تعليم الرس يعلن المتأهلين لأولمبياد العلوم والرياضيات

تعليم الرس يعلن المتأهلين لأولمبياد العلوم والرياضيات

التعليم السعودي – واس : أعلنت إدارة تعليم الرس ممثلة بقسم النشاط الطلابي نتائج المدارس المتوسطة التي حققت مراكز متقدمة في الأولمبياد المحلي للعلوم والرياضيات على مستوى الإدارة التعليمية الذي استضافته متوسطة الشيخ ابن باز برعاية النشاط العلمي وتأهل طلاب تلك المدارس للمرحلة القادمة على المستوى الوطني.
وجاءت نتائج الأولمبياد المحلي للرياضيات على النحو الآتي: حصلت متوسطة الشيخ ابن باز مناصفة مع متوسطة عثمان بن عفان على المركز الأول وحصل عليه الطالبان: عبد الرحمن الخليفة, ومحمد السحيم.
فيما جاء في المركز الثاني كل من: متوسطة الشيخ ابن عثيمين ممثلة بالطالب: أحمد الحربي ومتوسطة علي بن أبي طالب ممثلة بالطالب عمر الحربي ومتوسطة طيبة بالطالب ممثلة بالطالب فيصل النصيان ومتوسطة علي بن أبي طالب ممثلة بالطالب محمد الغفيلي.
وحصل على المركز الثالث الطالب عبد الله الحربي من متوسطة العباس، والمركز الرابع للطالبين: الوليد القعيد من متوسطة أنس بن مالك وخالد الحربي من متوسطة عمر بن عبد العزيز، والمركز الخامس جاءت متوسطتي طيبة والوطن للطالبين سليمان الخليفة ونواف الحوشاني.
أما نتائج الأولمبياد المحلي للعلوم لمدارس المرحلة المتوسطة فكانت نتائجه على النحو الآتي: حصلت متوسطة طيبة على المركز الأول الذي حققه الطالب: مهند الغفيلي، وجاء في المركز الثاني الطالبان إياد العوفي, وضيف الله الحربي من متوسطة الشيخ ابن باز، أما المركز الثالث فكان مناصفة بين متوسطتي العباس وأنس بن مالك للطالبين عبد المجيد الرشيد, ومساعد العواجي، وجاء في المركز الرابع متوسطة عثمان بن عفان ممثلة بالطالب محمد الهويمل، ومتوسطة الوطن في المركز الخامس ومثّلها الطالب محمد القبلان وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>