تعليم الرياض الأول على 300 مكتب في المملكة

تعليم الرياض الأول على 300 مكتب في المملكة

التعليم السعودي : حققت مكاتب التعليم بالإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض المراكز الأولى على مستوى المملكة حسب المؤشرات الكمية في منظومة قيادة الأداء الإشرافي. وأعرب المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض محمد المرشد عن شكره لمديري ومديرات المكاتب على ما حققوه من انجازات متميزة على مستوى المملكة متمنينا لهم أن يستمروا على التميز والصدارة على مستوى المملكة، وخص بالشكر مديرة مكتب التعليم بشمال الرياض فوزية السبتي ولمساعدتها هدى الشريف لتحقيق المكتب المركز الأول على المملكة.
وحققت مكاتب تعليم البنات المراكز الأولى على المملكة حيث حقق مكتب تعليم شمال الرياض للبنات المركز الأول، وحقق مكتب تعليم جنوب الرياض المركز الثالث، ومكتب تعليم النهضة المركز الرابع، وجاء مكتب تعليم الوسط في المركز الـ15، وحقق مكتب تعليم الروابي المركز الـ19، فيما حقق مكتب تعليم غرب الرياض المركز الـ20.
وأشار المرشد إلى أن مكاتب تعليم البنين في الرياض حققوا عدد من المراكز الأولى على مستوى المملكة، حيث حقق مكتب تعليم الرائد المركز الرابع، وحقق مكتب التعليم بجنوب الرياض المركز السادس، وجاء مكتب التعليم بالعزيزية المركز الـ10، وحقق مكتب التعليم بقرطبة المركز الـ11، وحقق مكتب التعليم بشرق الرياض المركز الـ12، فيما حقق حقق مكتب التعليم بالدرعية المركز الـ13، وجاء مكتب التعليم بالروابي المركز الـ15.
يذكر أن عدد مكاتب التعليم للبنين والبنات في المملكة نحو 300 مكتب تعليم موزعة على عدد من المحافظات والمراكز وفقاً لصحفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)