«تعليم الرياض»: الطالبة المشتبه بإصابتها بكورونا سليمة

«تعليم الرياض»: الطالبة المشتبه بإصابتها بكورونا سليمة

 التعليم السعودي : اثبتت الفحوصات الطبية التي اجريت على الطالبة في الصف الاول الابتدائي بالمدرسة 342 بالرياض خلوها من مرض كورونا.

وكانت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض قد اعلنت مساء يوم الثلاثاء عن حالة الاشتباه بإصابة إحدى الطالبات في الابتدائية 342 بفيروس كورونا وبعد تحويلها الى المستشفى المختص التابع لوزارة الصحة وتم عزلها عن المدرسة مباشرة كما تم مسح المدرسة بشكل كامل للتأكد من عدم وجود إصابات بين الطالبات وبعد اجراء التحاليل الطبية الخاصة بكورونا فقد اثبتت خلو الطالبة من الاصابة بالفيروس وفقاً لصحيفة الرياض.

وقال المتحدث الإعلامي في تعليم الرياض علي الغامدي أن ما كانت تعانيه الطالب كان مجرد انفولونزا عادية صاحبها ارتفاع في الحرارة. مؤكدا حرص الإدارة ومراقبتها للحالة الصحية في كافة المدارس وذلك ضمن الاجراءات الوقائية التي تتخذها الإدارة عبر إدارة الصحة المدرسية. وبمتابعة دقيقة من المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض محمد المرشد، ومساعد المدير العام للشئون المدرسية حمد الشنيبر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)