«تعليم الرياض» تدمج مكاتب «الإشراف والمندوبيات» باسم «مكاتب التربية»

«تعليم الرياض» تدمج مكاتب «الإشراف والمندوبيات» باسم «مكاتب التربية»
التعليم السعودي – متابعات – : أصدر المدير العام للتربية والتعليم في منطقة الرياض الدكتور إبراهيم المسند قراراً إدارياً بإلغاء اسم مندوبية التربية والتعليم ومكتب الإشراف التربوي، ودمجها في اسم مكتب التربية والتعليم في مختلف محافظات المنطقة.

وقال أمين إدارات التربية والتعليم بمنطقة الرياض عبدالله سليمان الوايلي إلى أنه بناء على صدور قرار المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض أصبحت مندوبيات ومكاتب الإشراف تحمل اسم مكاتب التربية والتعليم، وأضاف: «أن تغيير تلك المسميات لـ «مكتب التربية والتعليم بالمحافظات» أصبحت منفذة العام الحالي».

وأشار إلى أنه تم تشكيل لجان مختصة تتابع تنفيذ قرار تغيير المسميات، مؤكداً أن مكاتب التربية ستكون مرتبطة مباشرة بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض.

وكانت وزارة التربية والتعليم أصدرت قراراً أخيراً بتوحيد إدارات التربية والتعليم بمدن ومحافظات المملكة لـ «45» إدارة تعليمية، وانتهت تلك الإدارات بشكل رسمي من تطبيق القرار الوزاري، بهدف توحيد تلك القرارات إلى استقرار المعلم والمعلمة في أجواء تنظيمية.

يذكر أن عدد معلمي ومعلمات وزارة التربية والتعليم على مستوى المملكة وصل إلى أكثر من 650 ألف معلم ومعلمة في جميع التخصصات التربوية والعلمية يقومون بتدريس أكثر من 5 ملايين طالب وطالبة في أكثر من 33 ألف مدرسة تعليمية في جميع المراحل التعليمية الثلاث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)