«تعليم الرياض» تطلق منتدى استراتيجيات التدريس الحديثة مع بداية الدراسة

«تعليم الرياض» تطلق منتدى استراتيجيات التدريس الحديثة مع بداية الدراسة

التعليم السعودي : تطلق إدارة تعليم الرياض، مع بداية العام الدراسي المقبل، منتدى استراتيجيات التدريس الحديثة، في نسخته الثالثة، بعد نجاحه في النسختين الأخيرتين.

وبحسب المدير العام للإشراف التربوي بالإدارة المكلف عبدالله المطلق، فإن المنتدى سيناقش أبرز طرق وأساليب التدريس الحديثة، التي سيتولى تنفيذها نخبة من المشرفين والمشرفات التربويين والمعلمين والمعلمات المميزين، الذين سينقلون خبراتهم ونماذجهم الناجحة في عمليات التعليم الصفية وأساليب التدريس وطرائقه إلى العاملين في الميدان التربوي كافة، بمشاركة فاعلة من المدارس، لعرض الاستراتيجيات الحديثة والمبتكرة فيها.

وسيصاحب أعمال المنتدى معرض يبرز إبداعات وأنشطة المشرفين والمشرفات والمعلمين والمعلمات في الحقل التربوي، فضلاً عن إقامة ورش علمية ينفذها نخبة من الأكاديميين وخبراء التعليم، إضافة إلى ندوات علمية يلقيها خبراء في التربية طوال فعاليات المنتدى الذي سيستمر خمسة أيام. ويحظى المنتدى بمشاركة مؤسسات علمية عدة معنية لإثراء فعالياته بالخبرات الجديدة التي ستعود بالفائدة على المشاركين، كما يمثل فرصة كبيرة للمعلمين المبدعين لعرض استراتيجياتهم التدريسية على زوار المنتدى. من ناحية ثانية أطلقت أندية الرياض الموسمية، بالتنسيق مع مستشفى الملك فهد بالحرس الوطني، حملة للتبرع بالدم في إطار روح التعاون والوطنية بين أفراد المجتمع الواحد، ومن منطلق المؤازرة والوقوف مع المرابطين في الحد الجنوبي وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

      بفضل من الله حصلت على التميز في تطبيق استراتيجيات التدريس وأتمنى ان أشارك في هذا المنتدى

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)