«تعليم الرياض» تعلن ضوابط حركة نقل« المتعاقدات» المشمولات بالتثبيت

«تعليم الرياض» تعلن ضوابط حركة نقل« المتعاقدات» المشمولات بالتثبيت
التعليم السعودي – متابعات – : وجهت إدارة التربية والتعليم في منطقة الرياض جميع إداراتها بضوابط حركة النقل للمتعاقدات المشمولات بالتثبيت بالأمر السامي.
وأوضحت الإدارة في تعميم لها أن ضوابط حركة النقل تشمل المعلمات والإداريات المشمولات بالتثبيت من فئة «عقد بديلة وعقد محو الأمية صباحي ومسائي»، وأنه سيتم تثبيت كل متعاقدة في القطاع الذي وجهت إليه بعقدها الأخير الذي تم عليه التثبيت، لافتة إلى أن المفاضلة بين المثبتات ستجري وفق بنود «عام التخرج، ثم معدل المؤهل الموزون، ثم تاريخ المباشرة في العقد الأخير»، وأن تسجيل الرغبات وتدقيق البيانات سيتم من خلال موقع إدارة التربية والتعليم الخاص بنظام النقل.
وأضافت: «أن تسجيل بيانات المثبتات المتعلقة بالمفاضلة سيكون من مهمة المديرات المسؤولات اللاتي تم تحديدهن مسبقاً للإشراف على بيانات طالبات النقل الداخلي، وأن البيانات المطلوبة هي عام التخرج، ومعدل المؤهل، وتاريخ المباشرة في المدرسة (الجهة)»، لافتة إلى أن دخول المسؤولات للموقع متاح لهن اعتباراً من اليوم (السبت) وحتى تاريخ يوم (الأربعاء) المقبل.
وأشارت إلى أنه على جميع المثبتات الدخول للموقع لمراجعة البيانات وتسجيل رغبات النقل الداخلي، اعتباراً من يوم السبت المقبل الثالث من الشهر المقبل وحتى يوم الأربعاء السابع من الشهر نفسه، وأن المثبتة لن تتمكن من الدخول لحين اعتماد المسؤولة لبياناتها، وأنه على جميع المثبتات ترتيب جميع الشرائح المتاحة لهن في الموقع بحسب الأفضلية، مضيفة أنه سيتم توجيه جميع المثبتات من معلمات وإداريات وفق المفاضلة والرغبات إلى مدارس قطاعاتهن فقط، وأن المثبتة التي لم تقم بترتيب رغباتها سيتم توجيهها بحسب الحاجة المتبقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)