«تعليم الرياض» تعلن مواعيد الترشح لـ«وظائف الإشراف»

«تعليم الرياض» تعلن مواعيد الترشح لـ«وظائف الإشراف»

التعيلم السعودي : أعلنت الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض الخميس المقبل موعداً لرفع طلبات المعلمين والمعلمات، الراغبين في الترشح للعمل مشرفين تربويين، من شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية. وأوضح مساعد المدير العام للشؤون المدرسية والتعليمية في الرياض حمد الشنيبر أمس أن «التقديم للإشراف يأتي رغبة من الإدارة في سد حاجة إدارة الإشراف التربوي والإدارات الأخرى والمدارس من شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية للعام الدراسي المقبل».

وأضاف الشنيبر أن «الترشيح في مختلف المواد والمجالات، ممن تنطبق عليهم ضوابط وشروط الترشيح للتشكيلات الإشرافية والمدرسية، على أن يكون التقديم إلكترونياً، وأبلغت الإدارة مسؤولي الإدارات ومديري المدارس، إشعار المعلمين بفتح باب الترشح رسمياً». وأفاد بأن إجراءات الترشح تستدعي من المعلم رجلاً كان أو امرأة «تعبئة البيانات المطلوبة بكل دقة إلكترونياً، مع تحميل صورة الهوية الوطنية، وصورة شهادة البكالوريوس، والدبلومات التخصصية، والشهادات العليا المعتمدة، والدورات التدريبية المعتمدة، وذلك في موعد أقصاه 27 من شهر ربيع الأول الجاري، وذلك وفقاً لضوابط تكليف شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية الصادر عن الوزارة، والمدرج على البوابة الإلكترونية». من جهة أخرى، خصصت «تعليم الرياض» موقعاً إلكترونياً لفعاليات الاحتفاء بـ«اليوم العالمي للغة العربية»، ودعت جميع الإدارات ومكاتب التعليم والمدارس الحكومية والأهلية، إلى تفعيل الاحتفاء الذي يصادف السادس من شهر ربيع الأول الجاري بحسب صحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)