«تعليم الرياض» تفتح باب الترشح لإدارة الإشراف التربوي

«تعليم الرياض» تفتح باب الترشح لإدارة الإشراف التربوي

التعليم السعودي : أعلنت إدارة تعليم الرياض فتح باب الترشح لإدارة الإشراف التربوي، وطالبت من جميع منسوبي الإدارات ومكاتب التعليم الراغبين في تولي إدارة الإشراف التربوي بالإدارة ممن لديهم الكفاءة بالتقدم بترشحاتهم للإدارة، وذلك للدخول في المفاضلة حيال منصب مدير الإشراف التربوي في تعليم الرياض.

وأوضح مساعد المدير العام للشؤون المدرسية والتعليمية حمد الشنيبر أن فتح باب الترشح أمام منسوبي التعليم والكفاءات للمشاركة الفاعلة في العملية التعليمية والإشرافية لإتاحة مبدأ تساوي الفرص للمرشحين في تولي زمام إدارة الإشراف التربوي بالإدارة، وطالب المتقدمين بتقديم سيرتهم الذاتية ورؤيتهم الخاصة حول الإشراف في موعد أقصاه 25 من رمضان الجاري، لتقديم أوراقهم وإنجازاتهم كافة.

فيما اعتمد المدير العام للشؤون المالية والإدارة في تعليم الرياض محمود المطلق أسماء المعلمين والمعلمات المتقدمين للتقاعد المبكر والبالغ عددهم 1846 معلماً ومعلمة، اعتباراً من يوم (الأحد) 17 ذي الحجة المقبل، وأوضح أنه يجري حالياً رفع أوراقهم إلى وزارة الخدمة المدنية لإنهاء إجراءاتهم كافة، لرفعها لوزارة التعليم لأجل صرف مكافأة نهاية الخدمة لهم.

إلى ذلك، أنهت إدارة التربية الخاصة تركيب وتجهيز فصول طلاب العوق السمعي بأجهزة حاسبات آلية، وذلك بالشراكة المجتمعية بين الإدارة والقطاع الخاص. وأوضح مدير إدارة التربية الخاصة عبدالرحيم آل الشيخ أن ذلك يأتي في إطار جهود إدارة التربية الخاصة المستمرة في إشراك القطاع الخاص في تجهيز وتأهيل برامج التربية الخاصة.

وأضاف أن تلك الأجهزة شملت جميع برامج التوحد، وكذلك تجهيز برنامجي التربية الفكرية المستحدثين للعام الحالي، إضافة إلى توفير أجهزة حاسب آلي لطلاب التربية الخاصة، نظراً لكون مادة الحاسب الآلي تعتبر من المواد الرئيسة لهم، وهو ما تم توفيره من خلال القطاع الخاص وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)