«تعليم الرياض» تنظم «معرض تطوير الثاني»

«تعليم الرياض» تنظم «معرض تطوير الثاني»

التعليم السعودي : تنظم الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض ممثلة في وحدة تطوير المدارس بالرياض يوم الأحد القادم «معرض تطوير الثاني» الذي يستمر لمدة أربعة أيام في بهو الإدارة بالمبنى الرئيسي بالمربع.

وسيضم المعرض جميع مدارس تطوير (بنين) والبالغ عددها 31 مدرسة حيث ستقوم المدارس بعرض أبرز برامجها ومشاريعها التطويرية التعليمية المنفذة لهذا العام الدراسي 1437 – 1438، وذلك ضمن البرامج التي ينفذها مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم العام (تطوير) من خلال الشركة المنفذة للمشروع شركة تطوير للخدمات التعليمية.

وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله المانع أن المعرض يأتي ضمن المبادرات النوعية التي تهدف إلى إيجاد بيئة تنافسية بين مدارس تطوير مما يسهم في الارتقاء بمستوى تطبيق أنموذج تطوير المدارس الذي سيساعد على رفع التحصيل العلمي لدى الطلاب ويصب في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لوزارة التعليم في تطوير الأداء التعليمي وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)