«تعليم الرياض» تُطالب المدارس بتسليم المواد الكيميائية

«تعليم الرياض» تُطالب المدارس بتسليم المواد الكيميائية

التعليم السعودي :طالبت الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة الرياض، جميع المدارس الحكومية والأهلية، بضرورة تسليم المواد الكيميائية الموجودة، سواء التي انتهت صلاحيتها أو التي لا تخدم المنهج المدرسي، مشددة على أن وجودها في المدرسة يشكل خطورة وعبئاً عليها.
ودعت إلى عمل تصنيف لهذه المواد بحيث توضع كل مجموعة في صندوق خاص بها، ويُكتب عليه اسم الصنف، وإذا كانت المواد غير معروفة فيكتب على الصندوق «مواد غير معروفة».
من جهة أخرى، وافق المدير العام للتربية والتعليم في منطقة الرياض بالنيابة حمد الشنيبر، على فتح برامج مستحدثة في المدارس الخاصة في تعليم الكبار والتعليم المسائي للعام الدراسي المقبل.
وأوضح مدير التربية الخاصة محمد المحسن، أنه تم اعتماد بيانات ميزانية طلاب وفصول وبرامج ومعاهد التربية الخاصة في جميع مراحلها لتعليم الكبار والتعليم المسائي للعام الدراسي الجديد، واشتملت على ستة برامج للإعاقة السمعية والإعاقة البصرية، وكلها ستقام وسط الرياض.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)