تعليم الرياض: لم نعلق الدراسة لعدم انطباق الطقس على آلية البلاغات

تعليم الرياض: لم نعلق الدراسة لعدم انطباق الطقس على آلية البلاغات

التعليم السعودي : أكدت إدارة التعليم بمنطقة الرياض أنها لم تعلق الدراسة في مدارسها الأسبوع الماضي لأن الظاهر الجوية لم تصل إلى درجة تعليق الدارسة، نظرا لعدم انطباقها مع ما ورد في دليل تعليق الدراسة وآلية البلاغات.
وأشارت إلى أنها حريصة على سلامة الطلاب والطالبات وتوفير البيئة الآمنة لتحصيلهم الدراسي، حيث إن البيئة المدرسية بيئة آمنة وهي تصنف في حالات الطوارئ لدى الدفاع المدني كملجأ آمن يمكن استخدامه في الحالات الطارئة.
وأوضحت على لسان مدير الإعلام التربوي علي الغامدي، أنها أرسلت عدة تعليمات توعوية إلى قادة المدارس صادرة عن وزارة الصحة، تبين كيفية التعامل مع حالات الطقس المتغير، وخاصة الغبار، كما زودتهم بأرقام الطوارئ في حالة وجود ما يستدعي التدخل لا سمح الله، كما أعطت قادة المدارس وقائدات المدارس صلاحيات محددة للتعامل مع مثل هذه الحالات والظواهر التي قد تحدث.
وشددت على جميع المدارس بمتابعة الطلاب والطالبات ذوي الظروف الخاصة كالحساسية وغيرها، والتواصل مع أولياء أمورهم في حال استدعت الحاجة نقلهم خارج المدرسة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)