تعليم الرياض يحتفي باليوم العالمي للمعلم تحت شعار “المعلمون هم قلب التعليم النابض”

تعليم الرياض يحتفي باليوم العالمي للمعلم تحت شعار “المعلمون هم قلب التعليم النابض”

التعليم السعودي – واس : تحتفي إدارة تعليم بمنطقة الرياض غدا باليوم العالمي للمعلم الذي يأتي هذا العام تحت شعار “المعلمون هم قلب التعليم النابض”.
وأكد مدير تعليم المنطقة حمد الوهيبي أن الاحتفاء بيوم المعلم هذا العام سيكون لمدة أسبوع اعتباراً من يوم غد الثلاثاء ، مشيراً إلى أن الاحتفاء باليوم العالمي للمعلم يهدف إلى إبراز دور المعلمين في العملية التعليمية أثناء جائحة كورونا وتعزيز دور المعلم ومكانته في نفوس الطلاب والطالبات وتأكيد دور المعلم في بناء الأجيال المساهمة في حفظ أمنه واستقراره وتنميته وتأصيل وتعزيز المبادرات الإيجابية تجاه المعلم.
وبيّن أنه سيتم تخصيص جزءاً من الحصة الأولى من يوم الثلاثاء لتنفيذ برامج وفعاليات تحتفي بالمعلم وتنفيذ إدارة الإعلام والاتصال حملة إعلامية تستهدف استثمار المنصات الإعلامية المختلفة لدعم الجهود الرامية لتعزيز دور ومكانة المعلم وتوقيع شراكات مع مؤسسات المجتمع المختلفة لتقديم خدمات مميزة للمعلمين وفق الأنظمة والتعليمات كما سيتم توجيه القيادات التعليمية والمشرفين بزيارة المدارس والمشاركة في الفعاليات والبرامج وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)