«تعليم الرياض» يحتفي بشركاء النجاح الداعمين لمسيرة النشاط

«تعليم الرياض» يحتفي بشركاء النجاح الداعمين لمسيرة النشاط

التعليم السعودي :كرم محمد بن عبدالله المرشد مدير عام التربية والتعليم في منطقة الرياض المكلف، شركاء النشاط الطلابي في برامجه وفعالياته خلال العام الدراسي الحالي، الذين ساهموا في النجاح والتميز الذي حققته الإدارة.

وتضمن حفل التكريم الذي أقيم في المعسكر الكشفي في الرياض توقيع عدد من الاتفاقيات والشراكات التعليمية التربوية مع عشر جهات خاصة وإعلامية لرعاية البرامج وفعاليات الأنشطة الطلابية للعام المقبل، في خطوة تعد الأولى على مستوى إدارات التعليم.

وقال محمد المرشد مدير تعليم منطقة الرياض المكلف: إن إدارة تعليم الرياض تعمل على تعزيز مجالات التعاون مع الأسر والمجتمعات المحلية في دعم ثقافة التعلم، ومن بينها تأسيس شراكات بين المدارس والقطاع الخاص لدعم عمليات التعليم والتعلم.

وأشار المرشد أن الإدارة ترحب بجميع الشراكات التعليمية التربوية الهادفة إلى الرفع من جودة العمل المقدم في المدارس، والذي يصب في خدمة الطلاب والطالبات، مقدراً للشركاء دعمهم ومساندتهم في انجاح برامج الأنشطة الطلابية خلال هذا العام.

من جانبه، أوضح أنور بن عبدالله أبو عباة مدير إدارة النشاط الطلابي في تعليم الرياض أن فكرة الشراكة مع القطاع الخاص جاءت وفق ما خططت له وزارة التربية والتعليم، مشيراً إلى تعاون عدد من الجهات الأهلية في دعم مسيرة النشاط الطلابي، وتقديم الرعاية للبرامج من خلال توقيع عدد من الشراكات مع عدد من المدارس الأهلية والقطاع الخاص والوسائل الإعلامية.

وأضاف أبوعباة أنهم حرصوا على تعزيز هذه الشراكة، ليكون الطالب هو المستفيد من هذا التفاعل البنّاء الذي يصب في مصلحة الوطن، فجاءت الشراكة مع مؤسسات حكومية وخيرية وخاصة.

بعد ذلك تم تكريم شركاء النجاح من وسائل إعلامية وجهات خاصة.. وكانت “الرياض” ضمن المكرمين نظراً لما قدمته من تغطيات إعلامية لجميع فعاليات الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)