“تعليم الرياض” يحصد جوائز الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية

“تعليم الرياض” يحصد جوائز الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية

التعليم السعودي – متابعات : حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض المراكز الأولى في بطولة التحدي التقني للروبوت FTC 2021 على مستوى المملكة، المنفذة عن بعد برعاية الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد والروبوت.

وقدم مدير عام تعليم الرياض حمد بن ناصر الوهيبي التهنئة للمدارس الفائزة من خلال الفرق الطلابية المشاركة في البطولة، مشيراً أن المشاركة في هذه البطولة يأتي بهدف تطوير مهارات الطلاب والطالبات في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات لديهم من خلال الروبوت وهي من المهارات التي يحتاجها الوطن وذلك بخلق مجتمع أكثر معرفة وإبداعا بالتكنلوجيا الحديثة.

وزاد: أن هذه المسابقات تنمي لدى الطلاب والطالبات روح الفريق الواحد وتعزز مبدأ المنافسة الشريفة بينهم وأقرانهم واحترام الأفكار الجديدة وبناء الصداقات المختلفة مقدما شكره للاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد والروبوت لاتاحة مثل هذه البطولات لتنمية وصقل مهاراتنا طلابنا وطالباتنا.

وكانت فرق مدارس تعليم الرياض قد حققت مراكز متقدمة بين الفرق المشاركة، حيث حققت مدارس الجامعة التطبيقية – بنين، المركز الأول في مجال التصميم، كما حققت مدارس التعلم الذكي – بنين، المركز الأول في مجال تحدي الروبوت،كما حققت مدارس الجامعة التطبيقية – بنات، المركز الأول في جائزة التفكير، فيما حققت مدارس التعلم الذكي – بنات، المركز الثاني في جائزة التفكير، كما حصدت مدارس التعلم الذكي – بنين، بطل البطولة بالترتيب العام (جائزة الالهام) وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)