تعليم الرياض يحصد 7 جوائز على مستوى وزارة التربية والتعليم

تعليم الرياض يحصد 7 جوائز على مستوى وزارة التربية والتعليم

التعليم السعودي :حققت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض عددًا من المراكز المتقدمة على مستوى مسابقة وزارة التربية والتعليم “للتميز” في دورتها الخامسة .
ونال محمد عبدالله الشايب من ابتدائية الجيل الأهلية الترتيب الثاني بدرع تميز وسيارة BMW ومبلغ 100 ألف ريال في فئة الإدارة والمدرسة (بنين ) , فيما حققت هيا محمد الرويتع من ثانوية التربية الأهلية الترتيب التاسع بدرع تميز ومبلغ 20 ألف وقسائم شرائية في الفئة ذاتها ( بنات ) .
وحصل سعيد محمد العمري من ثانوية الشوكاني في فئة ( المعلمين ) على الترتيب الـ 14 بدرع تميز و10آلاف ريال وقسائم شرائية , بينما حققت بندري سليمان القاسم من ابتدائية ( 354 ) الترتيب العاشر بدرع تميز ومبلغ 10آلاف وقسائم شرائية في فئة ( المعلمات ) .
وفي فئة المرشدين الطلابيين ( بنين ) حصل عبدالعزيز ناصر الموسى من متوسطة الأمام السوسي لتحفيظ القرآن الترتيب الثامن بدرع تميز ومبلغ 10آلاف ريال وقسائم شرائية, في حين حصلت أمل محمد آل غنام من الابتدائية الأولى بالدرعية على الترتيب السابع بدرع تميز ومبلغ 10آلاف ريال وقسائم شرائية في الفئة ذاتها (بنات).
وحقق الدكتور أنور عبدالله أبوعباة من إدارة النشاط الطلابي فئة المشرفين التربويين ( بنين ) الترتيب الرابع بدرع تميز آلاف ريال وقسائم شرائية.
بدوره هنأ مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض المكلف محمد بن عبدالله المرشد الفائزين والفائزات بجائزة الوزارة للتميز , منوهًا بما أحدثته الجائزة من تعزيز الدافعية نحو التميز والإبداع في الميدان التربوي .
يذكر أن اللجنة العليا لجائزة وزارة التربية والتعليم “للتميز” أعلنت اليوم أسماء الفائزين والفائزات التي حصدت فيها إدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض سبع جوائز في مختلف فئات الجائزة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)