” تعليم الرياض ” يحقق المركز الأول في مسابقة الروبوت ويتأهل لأمريكا

” تعليم الرياض ” يحقق المركز الأول في مسابقة الروبوت ويتأهل لأمريكا

التعليم السعودي : حقق طلاب الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض المركز الأول في مسابقة الروبوت على مستوى دول الخليج ضمن فعاليات الملتقى الخليجي.

وبحسب ما أوردته المصادر الحفية فقد أعرب المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور ابراهيم بن عبدالله المسند عن تهنئته للطلاب الفائزين بالمركز الاول ولمعلميهم واسرهم والفريق المشرف عليهم من قسم النشاط العلمي بالادارة على كل ما بذلوه من جهد مميز في هذا المجال و تحقيقهم المركز الأول في ملتقى الشباب الخليجي الذي اختتمت فعالياته يوم الاربعاء 14/4/1433ه.

ويتكون فريق الرياض من مشرف النشاط العلمي الاستاذ سعيد بالبيد والمدرب وليد الثبيتي والطلاب اسامة العثمان من مدارس أسراري، والطالب سعد الخرجي من ثانوية الجوهري، والطالب يوسف الدبيخي من مدارس المناهج، والطالبين محمد الشنبري ويوسف العثيم من متوسطة الخطيب البغدادي، والطالب زياد الغنيم من متوسطة مدينة الملك عبدالعزيز، والطالب عبدالإله أبو نيان والطلاب أسامة الشمراني وعبدالمحسن العويد وقصي العواجي وعمر السقا وعبدالله العبد العالي من مدارس الرياض الأهلية. وأوضح مدير النشاط الطلابي بالادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور انور ابو عباة ان عدد الفرق المشاركة هي ٣٤ فريقاً، وسوف يرشح فريق الرياض للمشاركة في المسابقة الدولية والتي ستقام في أمريكا في شهر ابريل متمنيا للطلاب التوفيق، هذا وقد شكر مدير النشاط العلمي بالإدارة د. يوسف أباحسين مدراء المدارس والمعلمين على تعاونهم مع الطلاب وتشجيعهم للوصول لهذا المستوى المشرف.

وأكد المشرف على الفريق مشرف النشاط العلمي الاستاذ سعيد بالبيد أن الإدارة ستعد برنامجا تدريبيا للطلاب من أجل المشاركة في المسابقة الدولية بأمريكا. داعيا الطلاب أن يبذلوا جهدا كبيرا للمنافسة الدولية لإظهار المملكة بالمستوى المشرف وقد شكر الاستاذ سعيد المدرب وليد الثبيتي وزملاءه على جهودهم المميزة في تدريبهم الطلاب


التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)