تعليم الرياض يحقق ثلاث جوائز في تميز الأندية الموسمية

تعليم الرياض يحقق ثلاث جوائز في تميز الأندية الموسمية

التعليم السعودي : حققت الادارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، المركز الاول ثلاث مرات على جميع ادارات التعليم بمختلف مناطق المملكة والبالغ عددها 45 ادارة، في تقييم الإدارات التعليمية للفترة الأولى من برنامج “إجازتي”، مشتملاً على الجوانب الفنية والتنفيذية والإعلامية للبرامج والمناشط التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية.

وحققت الاندية الموسمية بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض المركز الاول في الجوانب الفنية والتنفيذية، والمركز الاول للبرامج والمناشط، والمركز الاول في الجانب التوعوي والإعلامي، وراعى التقييم مجموعة من المعايير الفنية التي اشتملت على مدى تطبيق الخطة العامة والإطار الزمني ومدى صحة رصد البرامج والبيانات في البرنامج الإلكتروني، ومدى تنفيذ البرنامج الفعلي والتشويق في البرامج المنفذة وعدم تكرارها، إضافة إلى النسبة الأسبوعية لتردد الطلاب والطالبات.

واعرب المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض محمد المرشد، عن تهنئته وشكره لجميع العاملين والعاملات والطلاب والطالبات في الاندية الموسمية واندية الاحياء، على ما تحقق من انجاز ليس بغريب على العاملين في اندية الرياض وذلك بسبب تميزهم وابداعهم وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)