تعليم الرياض يدشن البوابة الإلكترونية للتسجيل في المنصة الوطنية للعمل التطوعي

تعليم الرياض يدشن البوابة الإلكترونية للتسجيل في المنصة الوطنية للعمل التطوعي

التعليم السعودي – واس : دشن المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي البوابة الإلكترونية للتسجيل والانضمام إلى المنصة الوطنية للعمل التطوعي لطلاب وطالبات ومنسوبي تعليم الرياض.
وأكد الوهيبي أن تدشين المنصة يهدف إلى تحقيق رؤية المملكة 2030 بالوصول إلى مليون متطوع ومتطوعة، وقال: المعلم والمعلمة هم القدوة في قيادة الأعمال التطوعية، ولكنها تظل من خلال منصة وطنية، فنحن نشجع ونعرّف بهذه المنصة ونشرف على هذه البرامج لنضمن توجهها نحو الاتجاه الصحيح وفق الضوابط والإجراءات المنظمة لها.
وأضاف: نحن جزء يكمل القطاعات الموجودة في منصة العمل التطوعي، حيث عملنا في هذا المشروع على تشجيع الطلاب والطالبات في الشؤون التعليمية من خلال الأنشطة الطلابية، ولدينا 90 ألف موظف في تعليم الرياض وملايين الطلاب والطالبات وأولياء الأمور والأسر سيتكاملون ليكونوا جميعًا جبل طويق التطوعي، للإسهام بأعمال تطوعية توثّق في سجل الوطن وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)