تعليم الرياض يدشن برنامج ” خدمة المجتمع “

تعليم الرياض يدشن برنامج ” خدمة المجتمع “

التعليم السعودي : دشنت وزارة التعليم ممثلة بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض أمس, برنامج “خدمة المجتمع ” في نسخته التجريبية بالتعاون مع “هيئة توليد الوظائف”, بحضور مديرة عام نشاط الطالبات بوزارة التعليم ريم أبو الحسن، ومشرفة عموم النشاط الثقافي بالوزارة جواهر الرشود, ومديرة إدارة النشاط بتعليم الرياض الدكتورة إيمان الدريهم, والمتدربات من مكاتب التعليم بالرياض, وذلك بمقر إدارة التدريب التربوي بتعليم الرياض .
وهدف البرنامج الذي يستمر لمدة يومين, إلى إشراك الطلاب والطالبات من المرحلة المتوسطة في خدمة الوطن لتحفيز السلوكيات الإيجابية وإكساب المهارات لإعدادهم للنجاح في حياتهم.
وأوضحت مديرة عام نشاط الطالبات ريم بنت علي أبو الحسين, أن تدشين برنامج خدمة المجتمع في نسخته التجريبية يأتي في إطار التعاون بين وزارة التعليم وهيئة توليد الوظائف، موجهة شكرها للهيئة على تقديم البرنامج النوعي وفريق العمل، والشكر لمدير عام التعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله المانع ومساعديه على سرعة تجاوبهم وتعاونهم لاستكمال متطلبات تنفيذ البرنامج وترشيح المتدربين وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)