«تعليم الرياض» يدشن فصول الموهوبات

«تعليم الرياض» يدشن فصول الموهوبات

التعليم السعودي : دشنت إدارة الموهوبات في الإدارة العامة للتعلم في الرياض البارحة الأولى، خلال لقاء تربوي بعنوان (فصول الموهوبين رؤية قائد وطموح وطن) فصول الموهوبات بمنطقة الرياض، بحضور هويدا البواردي مديرة عام الموهوبات بوزارة التعليم والدكتورة نجلاء الزامل المساعد للشؤون التعليمية بتعليم الرياض وريم الراشد مديرة الإشراف التربوي.

ويهدف اللقاء إلى التعريف بالفصول وببرنامج الرعاية الصباحي والروبوت التعليمي وتقديم الخدمات التربوية للطالبات، حيث أوضحت الدكتورة الزامل أن الموهبة البشرية الكامنة تضاهي في مجتمعنا الثروات الأخرى، حيث أسهم صدور قرار وزير التعليم باعتماد تطبيق فصول الموهوبين في مدارس التعليم العام باحتضان الموهبة ورعايتها وتنميتها لبناء جيل موهوب يخدم دينه ووطنه.

وأفادت أن الإدارة تفاعلت مع القرار باعتماد افتتاح فصول الموهوبات في 12 مدرسة بواقع أربع مدارس لكل مرحلة تعليمية اختيرت في مناطق جغرافية متنوعة في منطقة الرياض بحيث تخدم أكبر شريحة ممكنة.

من جهتها أكدت مديرة عام الموهوبات أن اللقاء يحاكي مجهودات الإدارة التي تحقق نشر ثقافة رعاية الموهبة، والتواصل الواعي مع المجتمع المحلي وربطه بالأهداف وإشراكه في اتخاذ القرار لانضمام الموهوبات لهذه الفصول وفقاً لصحيفة الأقتصادية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)