تعليم الرياض يشارك في الاحتفاء باليوم العالمي لمكافحة المخدرات

تعليم الرياض يشارك في الاحتفاء باليوم العالمي لمكافحة المخدرات

التعليم السعودي – متابعات : تشارك الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض بالاحتفاء باليوم العالمي لمكافحة المخدرات والذي يوافق 26 يونيو من كل عام.

وبين مدير التعليم في منطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي، أن مشاركة الإدارة في الاحتفاء باليوم العالمي لمكافحة المخدرات تأتي بمشاركة من وزارة التعليم في تفعيل الإستراتيجية الوطنية لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية لتوعية المجتمع بأضرار المخدرات والسموم والحدّ من انتشارها، للوصول إلى مجتمع خالٍ من المخدرات.

وبين أن حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو سيدي ولي عهده الأمير محمد بن سلمان آل سعود – حفظهما الله – تبذل جهوداً كبيرة في مكافحة هذه الآفة لحماية شبابنا الذين هم ثروة مجتمعنا الغالية التي ترتكز عليها رؤية المملكة لتحقيق مستهدفاتها من أجل وطن طموح ومجتمع حيوي واقتصاد مزدهر، وذلك من خلال الحد من تهريب هذه السموم ووصولها للمملكة حماية لشعبها من كل ما من شأنه الإضرار بهم.

وأكد الوهيبي أن الإدارة ستقوم من خلال حسابات التواصل الإعلامي لها ولجميع مكاتب التعليم والمدارس بتقديم عدة رسائل توعوية لكافة أفراد المجتمع بخطر هذه الآفة الخطيرة، إسهاماً منها مع الجهات ذات الاختصاص في الحفاظ على ثروات الوطن من الشباب من كل ما من شأنه الإضرار بهم، وبالتالي الإضرار بالوطن واقتصاده وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)