تعليم الرياض يشارك في جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي

تعليم الرياض يشارك في جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي

التعليم السعودي :دعت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض منسوبيها للمشاركة في جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز بفئاته المختلفة.
وأكد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد أهمية المشاركة في مثل هذه الجائزة , مشيراً إلى دورها في نشر ثقافة التميز وتفعيلها في الميدان التربوي وإبراز عدد من النماذج المشرفة للأداء التعليمي والتربوي في المملكة .
وطالب المرشد بزيارة الموقع الخاص بالجائزة للاطلاع على شروط وبنود الجائزة ( www.ha.ae) على أن تصل المشاركات للإدارة, مبيناً أن استقبال المشاركات على الموقع ستستمر حتى تاريخ 20 محرم 1436هـ.
من جهته بيّن منسق الجائزة لقطاع البنين حمد آل طالب أن الجائزة تشمل المنافسات الخليجية لفئة الطالب المتميز والمعلم المتميز والإدارة والمدرسة المتميزة وجائزة أفضل بحث تطبيقي على مستوى الوطن العربي وجائزة حمدان لمكافأة الممارسات المتميزة لتحسين أداء المعلمين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)