«تعليم الرياض» يعرف طلاب الأندية الموسمية برؤية «المملكة 2030»

«تعليم الرياض» يعرف طلاب الأندية الموسمية برؤية «المملكة 2030»

التعليم السعودي : تنظم ادارتا النشاط الطلابي والطالبات بالادارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض محاضرات ولقاءات لتعريف طلابها وطالباتها الملتحقين بالاندية الموسمية واندية الاحياء، برؤية “المملكة 2030″، حيث تنطلق المرحلة الثانية من المحاضرات يوم الاحد القادم 12/ 10/ 1437هـ في أندية الاحياء.

وقال المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض محمد المرشد، “أن رؤية “المملكة 2030” والتي رسمها قادة البلاد قد وضعت التعليم نواة للتحول الاستراتيجي الكبير ومرتكزا لمحاور الرؤية الثلاثة المتمثلة في مجتمع حيوي واقتصاد مزدهر ووطن طموح، وهو شرف لنا معشر التربويين وفي نفس الوقت مسؤولية كبيرة على عاتق التربويين لتحقيق تلك الرؤية، وتهيئة البيئة التعليمية طلابا وعاملين في الحقل التعليمي لذلك التحول الكبير عبر تزويدهم بالمعارف وتنمية المهارات ورفع الكفاءات وفق المبادئ الاسلامية والمنهج الوسطي.

وكانت العديد من الأندية قامت خلال هذا الأسبوع بالتعريف برؤية “المملكة 2030” ومن ذلك ما قام به نادي الرضوان الصيفي بإقامة حفل لتدشين الرؤية بدأ بكلمة لمدير النادي سعود السهلي، تحدث فيها عن الرؤية الطموحة ثم شاهد الطلاب فيلما مرئيا دشنت فيه الرؤية.

واردفت مشرفة نشاط الطالبات نوف العتيببي، أن أندية الفتيات أقامت المحاضرات التعريفية في كل من الاندية الموسمية من الأول إلى السابع، محاضرات عن الرؤية للتعريف بها بين طالبات الأندية، حيث قامت كل من المدربات د. مها القرني ود. فريال الحقباني وهند العمرو وبتقديم عروض تعريفية عن هذه الرؤية وأهدافها وتطلعاتها المستقبلية وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)