تعليم الرياض يعلن فوز 57 مدرسة للبنات بجائزة البيئة المدرسية

تعليم الرياض يعلن فوز 57 مدرسة للبنات بجائزة البيئة المدرسية

التعليم السعودي – واس : أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض نتائج مسابقة البيئة المدرسية السنوية في نسختها الرابعة للعام 1440 / 1441هــ والتي نظمتها إدارة الإشراف التربوي للبنات على مستوى مدارس منطقة الرياض تحت شعار ” معًا نحو بيئة آمنة ومحفزة “.
وأوضحت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية بمنطقة الرياض للبنات فتح العرفج أن المسابقة تأتي انطلاقا من حرص إدارة التعليم بمنطقة الرياض على الارتقاء بجودة البيئة المدرسية وتحسينها بما يتناسب مع الاحتياجات العصرية وذلك لتأثيرها الإيجابي على مستوى تعليم الطالبات وتطوير قدراتهن لخدمة المجتمع .
وأعلنت ” العرفج ” نتائج المسابقة بفوز 57 مدرسة بالجائزة ؛ وذلك حصولها على درجة 100% وفق معايير الجائزة ؛ مشيرة أنه يمكن الاستعلام عن المدارس الفائزة عبر الرابط التالي : https://smex-ctp.trendmicro.com:443/wis/clicktime/v1/query .
من جهتها بينت مديرة الإشراف التربوي نجلاء النفيعي أن المسابقة تعد إحدى مبادرات إدارة الإشراف التربوي والمنطلقة من القيم والمبادئ الداعية للنظافة والمحافظة على الصحة، والإهتمام بالبيئة. وجاءت هذه المبادرة لدعم وتعزيز المدارس في تفعيل المرافق المدرسية والتجهيزات المدرسية بما يدعم عمليتي التعليم والتعلم، وكان من أهم أهداف زرع القيم والمبادئ السامية في نفوس الطالبات والموظفات وتحسين وتطوير البيئة المدرسية لتوفير بيئة جاذبة للطالبات والموظفات، وتفعيل المرافق والتجهيزات المدرسية واستغلالها الاستغلال الأمثل لتجويد مخرجات التعليم، و خلق روح المنافسة الهادفة بين المدارس بمنطقة الرياض، وتحفيز قائدات وموظفات وطالبات المدارس المحققة لنسب عالية في المسابقة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)