تعليم الرياض يفعل أسبوع الموهبة تزامناً مع يوم الموهبة الخليجي

تعليم الرياض يفعل أسبوع الموهبة تزامناً مع يوم الموهبة الخليجي

التعليم السعودي : احتفلت إدارة الموهوبات بتعليم الرياض بأسبوع الموهبة تزامناً مع يوم الموهبة الخليجي في مقر إدارة الموهوبات.

وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم قرأتها الطالبة جود الغصن من المتوسطة ٢١٥، ثم قدمت طالبات ابتدائية ٢٣ لتحفيظ القرآن نشيد ترحيبي وأوبريت (حلم).

بعد ذلك ألقت مديرة إدارة الموهوبات د. مها فلاتة كلمة قالت فيها: “مع انطلاق فعاليات الاحتفاء بأسبوع الموهبة والذي يتزامن مع اليوم الخليجي للموهبة حرصت إدارة تعليم الرياض على نشر ثقافة الموهبة والإبداع من خلال الفعاليات المتنوعة والتي ستستمر لمدة أسبوع بهدف تنمية التفكير الإيجابي للمجتمع نحو الموهبة والإبداع وتبصيرهم بأساليب التعرف على الموهوبين وتقديم الرعاية لهم.. لأنهم أغلى من أي منجم ذهب يمكن يمكن الاعتماد عليه، فالاستثمار في العقول هو الأمثل لبناء جيل موهوب يخدم دينه ووطنه”.

بعد ذلك قدمت رئيسة قسم الرعاية والبرامج الإثرائية بادارة الموهوبات المشرفة قماشة الشويقي عرضاً للتعريف بإدارة الموهوبات، وذكرت البرامج الخدمية التي تقدمها الإدارة بعد ذلك تحدثت عن الشراكات المجتمعية التي عقدتها الإدارة ثم عددت المبادرات التي قدمتها الإدارة وختمت الشويقي حديثها بالآمال والتطلعات التي تسعى لتحقيقيها إدارة الموهوبات.

بعد ذلك تجول الحضور واطلع على ورش التي صاحبت اللقاء وهي (ورشة STEM 1 – ورشة STEM2 – ورشة الخوارزميات – ورشة المبدع الصغير) وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)