تعليم الرياض يفي بوعده وينقل «الكسائي» إلى مبنى جديد

تعليم الرياض يفي بوعده وينقل «الكسائي» إلى مبنى جديد

التعليم السعودي : أوفى مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن محمد المانع وعدا قطعه لمدير وطلاب مدرسة الكسائي في حي العريجاء بالرياض، بنقلهم لمبنى مدرسي حديث، بعد أن وقف شخصيا على وضعها، ونقل الطلاب أمس (الإثنين)، إلى المبنى الجديد.

وقال المانع لـ«عكاظ» إن وزارة التعليم تولي اهتماماً كبيراً بأبنائها وبناتها الطلاب والطالبات، ولكل ما فيه صلاح وجودة العملية التعليمية المقدمة لهم، مشيرا إلى أن الهدف من الجولات التفقدية والزيارات الإشرافية هو الوقوف على حاجات الميدان التعليمي بحثاً عن رسالة تعليم مميزة بكل الأوجه والإمكانات المقدمة فيها.

وأضاف: إن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض نقلت طلاب مدرسة الكسائي إلى مبنى تعليمي جديد تحقيقا لبيئة تعليمية مميزة، مؤكداً أن الإدارة تسعى دوما لتأمين حاجات الطلاب والطالبات، وتهيئة البيئة التعليمية لهم وفق ما نجده دوما من دعم كبير من قيادتنا الحكيمة ووزير التعليم ونائبه ومسؤولي الوزارة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>