تعليم الرياض يكرم المدارس المشاركة في مشروع ( فينا خير , مدرستي مسؤوليتي )

تعليم الرياض يكرم المدارس المشاركة في مشروع ( فينا خير , مدرستي مسؤوليتي )

التعليم السعودي : نفذت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض ممثلة في إدارة نشاط الطالبات أمس, حفل تكريم المدارس المشاركة في مشروع ( فينا خير , مدرستي مسؤوليتي ) للمرحلة الابتدائية, بحضور مديرة إدارة نشاط الطالبات ميسون السويلم والمساعدة لشؤون الطالبات بمكتب التعليم بشمال الرياض موضي المليك, وذلك في مدارس المتقدمة الأهلية.
وبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم كلمة مديرة إدارة نشاط الطالبات ميسون السويلم, أكدت فيها عناية مؤسسات التعليم بغرس القيم النبيلة وتعليمها وتنميتها لدى الأبناء لتحفظ للمجتمع تمسكه وترابطه ولتعزيز المسؤولية والمشاركة, لتحظى المدارس بأفضل بيئة مدرسية من خلال مشروع ( فينا خير , مدرستي مسؤوليتي ) .
وأعلنت السويلم عن تأهل 3 مدارس وفوزها في المرحلة النهائية للمشروع بالجوائز الكبرى على مستوى مناطق المملكة, حيث حصلت الابتدائية 137 على المركز الثاني وجائزة مقدارها 50 ألف ريال, والابتدائية 331 بجائزة قدرها 10000 ريال وابتدائية الأبناء الأولى بأفضل مديرة متميزة في المشاركة المجتمعية للمشروع وجائزة مالية .
بعدها ألقت منسقة المشروع بالإدارة نوف العتيبي كلمة نوهت خلالها بإنجازات المدارس, معربة عن شكرها لكل من دعم وأسهم في استمرار نجاح المشروع .
ثم توالت الفقرات المقدمة من المدارس المشاركة في البرنامج منها فقرة إنجازي استعرضت انجازات ( المدارس الفائزة على مستوى المملكة ) ومنها الابتدائية 331 التابعة لمكتب النهضة قدمتها مديرة المدرسة شريفة الشهري، وابتدائية 137 قدمتها مديرة المدرسة نورة المطيري, وابتدائية الأبناء الأولى قدمتها مديرتها صيته آل مساعد, ثم ابتكاري وهو ( ابتكار مدرسة المناهج ) قدمتها مديرة المرحلة الابتدائية ليلى الرويتع, ففقرة مبادرتي ( مبادرات المدارس المشاركة ) التي شاركت في تقديمها عدة معلمات نابت كل واحدة منهن عن شريحة من المدارس.
كما توالت العروض المرئية التي تبث صور ومقاطع تطبيق المشروع في المدارس وخارجها بمشاركة الطالبات بتطبيق رؤية المشروع ومجالاته بمحبة وحماس وفعالية, واختتم البرنامج بالتكريم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)