“تعليم الرياض” ينفذ مبادرة “داعم 2” لتطوير القيادات

“تعليم الرياض” ينفذ مبادرة “داعم 2” لتطوير القيادات

مدونة التعليم السعودي – واس : نفذت إدارة التعليم بمنطقة الرياض اليوم مبادرة التطوير المهني التعليمي «داعم 2»، التي تستهدف تدريب 100 من قيادات الصف الثاني عبر حزمة من البرامج التطويرية لتحسين قدراتهم القيادية بما ينعكس على جودة الأداء.
وأوضح مدير إدارة التدريب التربوي والابتعاث خالد الرفاعي أن مبادرة “داعم” -التي تنفذها إدارة التدريب التربوي والابتعاث للبنين- تعد الأولى من نوعها على مستوى الإدارة، وتُنفَّذ على مدى ثلاثة أعوام، وجاءت سعيًا من الإدارة العامة للتعليم لمواكبة هذا التوجه، لتطوير القيادات الإشرافية والتعليمية الشابة وتحسين مستويات الأداء لديهم وتزويدهم بالمهارات والمعارف الجديدة .
ولفت الرفاعي النظر إلى مبادرة داعم في نسختها الثانية التي تستهدف تدريب 100 من قيادات الصف الثاني من مديري الإدارات ومساعديهم ومديري مكاتب التعليم ومساعديهم ورؤساء الأقسام على يدي أفضل المدربين المؤهلين الذين جرى استقطابهم.
وأشار إلى المبادرة التي تتناول في نسختها هذا العام موضوعات القيم وتأثيرها في قيادة الفريق والأداء، وتوظيف الأنماط الشخصية في بيئة العمل، والسعادة في بيئة العمل وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)