تعليم الرياض ينفذ (967) برنامجًا تدريبيًا لأكثر من 37 ألفاً من شاغلي الوظائف التعليمية

تعليم الرياض ينفذ (967) برنامجًا تدريبيًا لأكثر من 37 ألفاً من شاغلي الوظائف التعليمية

التعليم السعودي – واس : نفذت إدارة تعليم منطقة الرياض (967) برنامجًا تدريبياً صيفياً لمعلمي ومعلمات تعليم المنطقة ، استهدفت (37310) متدربين، وذلك ضمن مشروع برامج التطوير المهني التعليمي الصيفي.
وتشتمل موضوعات البرامج على مناهج وطرق التدريس، والقيادة التربوية، والتثقيف المهني، والإشراف التربوي، وطرق التفكير الناقد، والتعلم الإلكتروني وتقنيات التعليم، والصحة النفسية والاجتماعية، والتربية الخاصة وتدريس الموهوبين، إضافة إلى ملتقى ومحطات تدريبية.
وأوضح مدير تعليم منطقة الرياض حمد الوهيبي أن البرامج تستهدف شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية بالرياض، مشيرًا إلى أنها تأتي بهدف استثمار الإجازة الصيفية وفترة عودة الكوادر التعليمية فيما يعود على تحسين الممارسات التعليمية ورفع مستوى التطوير المهني وتلبية الاحتياجات التدريبية من خلال العديد من البرامج النوعية.
وأشار إلى أن إدارتي التدريب والابتعاث للبنين والبنات في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض أنهت وضع خطة الإدارة في تدريب المعلمين والمعلمات وكافة منسوبي الإدارة ضمن خطة الاستعداد لانطلاق برامجها التدريبية بدءا من 7 من شهر المحرم للعام الجاري 1443هـ وفتح باب التسجيل في برامج التدريب الصيفي عبر الدخول على نظام التدريب في بوابة تعليم الرياض وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)