تعليم الرياض يُمَدد التقديم لراغبي العمل في التشكيلات الإشرافية

تعليم الرياض يُمَدد التقديم لراغبي العمل في التشكيلات الإشرافية

التعليم السعودي : أصدر مدير عام تعليم الرياض، محمد المرشد، قرارًا، بتمديد فترة التقديم للراغبين في الترشح للعمل في التشكيلات الإشرافية والمدرسية إلى الأربعاء المقبل، وذلك لسد احتياج إدارة الإشراف التربوي والإدارات الأخرى والمدارس من شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1437/ 1438هـ في مختلف المواد والمجالات ممن تنطبق عليهم ضوابط وشروط الترشيح للتشكيلات الإشرافية والمدرسية.
ودعا مدير إدارة الإشراف التربوي محمد بن عدنان السمان جميع مديري الإدارات والمدارس والمكاتب إلى اطلاع جميع المعلمين والمعلمات بفتح باب الترشيح بشكل رسمي من خلال التوقيع على التعميم.
وتابع بأن على كل معلم و معلمة تعبئة البيانات المطلوبة بكل دقة إليكترونيًا، مع تحميل صورة الهوية الوطنية، وصورة شهادة البكالوريوس، والدبلومات التخصصية والشهادات العليا المعتمدة، والدورات التدريبية المعتمدة وتكون بصيغة pdf.
وشدد على أن على قائد وقائدة المدرسة التأكد من الوثائق بالمطابقة مع الأصل، وتعبئة النماذج المطلوبة وتسجيل الدرجة في الموقع إلكترونيًا والاحتفاظ بالأصل وبعد ذلك سيقوم مدير ومديرة مكتب بتعبئة النماذج المطلوبة وتسجيل الدرجة في الموقع والاحتفاظ بالأصل في المكتب، وكتابة رأيه، وآخر موعد لإنهاء الإجراءات من قبل المكتب يوم 27 /3 /1437هـ.
وقال إن على المعلمين والمعلمـات متابعة الموقع بشكل دوري للاطلاع على حالة الطلب، وتجهيز ملف ورقي يحتوي على النماذج المطلوبة وصور شهادات الدورات وصور خطابات الشكر وكل ما يعزز إبداع المعلم والمعلمة وتسليمه في يوم المقابلة الشخصية لإدارة الإشراف التربوي.
وأضاف أن الإدارة قامت بإرفاق ملف لشرح طريقة استخدام البرنامج مع العلم أن الترشيح يكون وفق ضوابط تكليف شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية الصادر من الوزارة والمدرج على البوابة الإلكترونية للإدارة، علمًا بأنه سوف يصدر قرار المكلفين
في 1 /6 /1437 هـ مع التأكيد أن اختبار قياس شرط من شروط الترشيح للتشكيلات الإشرافية والمدرسية بحسب صحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)