تعليم الزلفي يحتفي باليوم الخليجي لصعوبات التعلُّم

تعليم الزلفي يحتفي باليوم الخليجي لصعوبات التعلُّم

التعليم السعودي :شاركت مدارس التعليم العام بمحافظة الزلفي في تفعيل اليوم الخليجي لصعوبات التعلُّم، وذلك من خلال عقد اللقاءات وورش العمل، وإصدار النشرات التوعوية ورسائل ال (SMS)، وتوجيه برامج الإذاعة المدرسية لخدمة المناسبة. وقال مدير التربية الخاصة فهد الضبيب إن الهدف من ذلك هو نشر الوعي في أوساط المجتمع بشكل عام عن ماهية صعوبات التعلم، وكيفية اكتشافها، وأساليب التعامل معها، وصولاً إلى تقديم الخدمات التعليمية والتربوية إلى هذه الفئة بكفاءة عالية.

من جانب آخر، كرّم مدير التربية والتعليم بمحافظة الزلفي محمد الطريقي الطلاب المشاركين في المسابقات العلمية المنفذة مؤخراً. وقد تم تكريم الطالبين بدر الفالح وعبدالمجيد العنزي لتحقيقهما المركزين الرابع والخامس من المستويين الأول والثاني في المسابقة الوطنية الثالثة للخوارزمي الصغير، التي نظمتها وزارة التربية والتعليم على مستوى المملكة، وكرم الطالب ريان الدعفس لمشاركته ضمن المرشحين لجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم بدبي. وقد هنأ مدير التربية والتعليم الطلاب المشاركين ومعلميهم وكل من ساهم في تحفيزهم وتشجيعهم على المشاركة الفاعلة في المنافسات العلمية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)