تعليم الزلفي يحصد جوائز دولية

تعليم الزلفي يحصد جوائز دولية

مدونة التعليم السعودي – متابعات : حقق تعليم الزلفي ميداليتين برونزيتين في مسابقة “مناهزات اللغة العربية” في دورتها الرابعة 2021 والمقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالشارقة، بمشاركة الطالبين مالك أحمد الخنيني وياسر علي البدر، وتأتي هذه المشاركة في إطار حرص وزارة التعليم على إبراز مواهب أبنائها وبناتها من الطلاب والطالبات، وتمثيل المملكة في المحافل الدولية.

ومن جانبه قدم مدير تعليم الزلفي محمد الطريقي شكره وتقديره للقيادة الرشيدة ولوزارة التعليم على الجهود الكبيرة لإبراز وصقل مواهب ومهارات الطلبة وتمكينهم ودعمهم للمشاركات المتنوعة في شتى المجالات التي تنمي إبداعاتهم ومواهبهم، حيث تعتبر تلك المشاركة إنجازاً وطنيا وعلمياً جديداً يضاف إلى رصيد منجزات الوطن.

كما قدم عظيم شكره للطالبين ياسر البدر ومالك الخنيني ولأسرهم ومدارسهم على جهودهم وتمكينهم من المشاركة المشرفة، والشكر موصول لجميع فرق العمل التي تقف خلف هذا الإنجاز وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)