تعليم الشرقية تكرم طالبا تفوق عربيا

تعليم الشرقية تكرم طالبا تفوق عربيا

التعليم السعودي : أكد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. عبدالرحمن المديرس، أن التعليم يشكل الركيزة الأساسية وحجر الزاوية لتحقيق رؤية المملكة الطموح 2030، يتجلى ذلك واضحا من خلال حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الرشيدة على الدعم اللا محدود لقطاع التعليم وتكريم المتفوقين والمتميزين بهدف تعزيز قيم التميز والتفوق والإبداع وإشاعة التنافس الشريف في المجتمع، إيمانا منها بأن الثروة الحقيقية للأمم إنما تكمن في أبنائها الذين هم أساس نهضتها وتقدمها ومكانتها بين الأمم والشعوب.

جاء ذلك خلال استقبال د. المديرس، أمس، بمكتبه، الطالب عبدالله مراد السيد، الفائز بجائزة مكتب التربية العربي لدول الخليج للتفوق العلمي في دورتها الحادية عشرة والمقامة مؤخرا في سلطنة عمان الشقيقة، وذلك بحضور ولي أمر الطالب مراد السيد، والمساعد للشؤون التعليمية د. سامي العتيبي، بمشاركة مدير ادارة التوجيه والارشاد أحمد الفريدان، ومساعد مدير الادارة سعيد القحطاني، والمشرف أحمد الحارثي.

من جهته، أشار الطالب عبدالله إلى أن الإنجاز والتميز ليس له نهاية بل سيكون كل فوز يحققه بداية لرحلة فوز أخرى تتوج برفع علم المملكة عاليا بين صفوف الدول.

وفي الختام، كرم مدير التعليم، الطالب الفائز، موجها في ذات الوقت شهادتي تكريم لوالديه؛ نظير ما بذلاه من رعاية لابنهما والتي تم حصد ثمارها بالتتويج في منصات الفوز، داعيا إدارة مدرسته لتكريمه أمام زملائه في الطابور الصباحي وإتاحة الفرصة له لسرد قصة نجاحه لتكون دافعا لزملائه وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)