«تعليم الشرقية» تُكرم 19 «ابتدائية» فازت بمسابقة الأسبوع التمهيدي

«تعليم الشرقية» تُكرم 19 «ابتدائية» فازت بمسابقة الأسبوع التمهيدي

التعليم السعودي : شدد مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية في المنطقة الشرقية الدكتور سامي العتيبي، على أهمية تفعيل وانتقاء البرامج النوعية التي تتخلل برنامج الأسبوع التمهيدي المعد خصيصاً لاستقبال الطلبة المستجدين في الصف الأول الابتدائي مع مطلع كل عام دراسي وتستمر لمدة أسبوع.
جاء ذلك خلال تكريمه في مكتبه بمبنى الإدارة الرئيس في الدمام، أمس، 19 مدرسة ابتدائية فائزة بمسابقة برنامج الأسبوع التمهيدي الذي نظمته إدارة التوجيه والإرشاد خلال الأسبوع الأول من العام الدراسي الحالي.
وأكد العتيبي ضرورة مشاركة أولياء الأمور لأبنائهم في هذه المناسبة، وتهيئة الطفل للمدرسة من خلال دور الأسرة الفاعل في نجاح البرنامج باعتبارها شريكاً مهمّاً في عملية التمهيد وليست مسؤولية المدرسة وحدها.
يذكر أن البرنامج اشتمل على عديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة، وبدأ باستقبال الطلاب بالحلوى والبالونات وتوزيع البطاقات عليهم والتعريف بالبرنامج اليومي وتدريب الطلاب على كيفية عبور الشارع والتمارين الرياضية، بجانب جولة على مرافق المدرسة ومشاركة الطلاب في تلاوة ما يحفظونه من الآيات القرآنية المباركة والأناشيد وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)