تعليم الشرقية: طلابنا «سفراء وطن»

تعليم الشرقية: طلابنا «سفراء وطن»

التعليم السعودي : أكد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس أن طلابنا سفراء وطنهم، ويجب أن يكونوا مثالا ليس على مستوى المملكة فحسب بل على مستوى العالم أيضا.

جاء ذلك في اللقاء الذي جمع مدير التعليم بالمنطقة الشرقية مع وفد مدرسة دار العلوم بصفوى الحاصلة مؤخرا على جائزة المركز الرابع في قياس للمدارس المتميزة.

وقد تكون الوفد من قائد المدرسة محمد الزوري ورائد النشاط جهاد القريش وعدد من أولياء الأمور والطلاب. وقد استقبل مدير التعليم الوفد في مكتبه وقد كان لقاء متميزا وفعالا، حيث استمع الدكتور المديرس لجميع الحضور قبل أن يوجه كلمته التي حث فيها على التعاضد والتعاون بين الطلاب أنفسهم مع المعلمين ليتم اكتمال الجواهر في عقدها. كما بين جهود حكومتنا الرشيدة التي لا تتوانى ولا تقصر في دعم العلم والتعليم، كما أثنى على كل مكونات مدرسة دار العلوم بصفوى من إداريين ومعلمين وطلاب وأولياء أمور.

وقال الدكتور المديرس: لقد جاء التتويج بعد تحدي المدرسة كل الصعوبات في ظل المنافسات الكبيرة على مستوى الوطن، معربا عن تفاؤله الكبير لاستمرارية المدرسة في السنوات القادمة في التقدم ونيل الجائزة.

من جانبه شكر قائد المدرسة محمد الزوري إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية على وقوفها الذي كان له الأثر لتحقيق المركز المتقدم على مستوى المملكة، ثم أعرب المعلمون وأولياء الأمور عن سعادتهم بهذا اللقاء بحسب صحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)