تعليم الشرقية لـ عكاظ: 25 ألف موظف وموظفة تلقوا اللقاح

تعليم الشرقية لـ عكاظ: 25 ألف موظف وموظفة تلقوا اللقاح

التعليم السعودي – متابعات : كشف المتحدث باسم تعليم الشرقية سعيد الباحص لـ«عكاظ»، أن عدد من تلقوا الجرعة الأولى أو الجرعتين من لقاح كورونا أو من لديهم مواعيد حالياً مسجلة بلغ حتى الأسبوع الماضي ٢٥ ألف موظف وموظفة، مشيراً إلى استكمال حصر البيانات وتحديثها باستمرار، وحث المتحدث منسوبي التعليم كافة على المبادرة في أخذ اللقاح. مضيفا أن الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية تعمل على خطة تنفيذية لاستكمال أخذ لقاح فايروس كورونا لمنسوبيها كافة، سواء من موظفي المباني الإدارية أو مكاتب التعليم أو المدارس، إذ تم العمل على إطلاق حملات توعوية إعلامية داخل الإدارة وعبر وسائل الإعلام والاتصال لحث منسوبي التعليم جميعهم على استكمال أخذ اللقاح والتسجيل في تطبيق صحتي التابع لوزارة الصحة، للمبادرة في أخذ مواعيد للقاح.

كما نفذت الإدارة في الفترة الماضية حملة تطعيم في المباني الإدارية بالتنسيق مع التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية، إلى جانب ذلك، فقد جرى حصر بيانات من تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح أو الجرعتين أو من لديهم مواعيد مسجلة من خلال رابط إلكتروني تم تعميمه على جميع منسوبي إدارة تعليم الشرقية وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)