تعليم الشرقية يؤكد الاعتذار للمعلمة التي ضربت لكن شقيقها ينفي

تعليم الشرقية يؤكد الاعتذار للمعلمة التي ضربت لكن شقيقها ينفي

التعليم السعودي : نفى شقيق المعلمة التي ضربت على أيدي طالبتين داخل مدرسة حزم أم الساهك الثانوية للبنات اعتذار أحد لشقيقته رغم تأكيد خالد الحماد مدير إدارة الإعلام التربوي في الإدارة العامة للتربية والتعليم في المنطقة الشرقية أنه تم الاعتذار لمعلمة اللغة العربية وباشرت عملها في اليوم التالي دون إشكال يذكر ودون أن يكون عليها آثار كدمات.
كان الحماد قد أعلن أمس الأول -حسب مصادر صحفية- أنه تم الاعتذار للمعلمة التي باشرت ومارست عملها في اليوم التالي دون إشكال يذكر ودون أن يكون عليها آثار كدمات.
وأكد الحماد أن الإدارة العامة للتربية والتعليم في المنطقة الشرقية حريصة كل الحرص على عدم حدوث أية إشكالات بما يحقق تطلعات وزارة التربية والتعليم.
من جانبه نفى مهدي سعود شقيق المعلمة أمس، أن تكون شقيقته قد تلقت اعتذاراً من أية جهة، مشيراً إلى أن بلاغاً تم تقديمه إلى مركز شرطة صفوى حول الحادثة، إلا أن الشرطة اشترطت إحضار خطاب من التربية والتعليم أو من الإشراف لقبول الشكوى، الأمر الذي اضطرهم لتقديم شكوى لدى الإشراف، لافتاً إلى أن إحدى المشرفات حضرت للمدرسة في اليوم التالي للحادثة وأبلغت شقيقته بأن لجنة تحقيق ستحضر للمدرسة وهو الأمر الذي لم يتم حتى الآن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)