تعليم الشرقية يبحث الخطة الإجرائية للاحتفال باليوم الوطني

تعليم الشرقية يبحث الخطة الإجرائية للاحتفال باليوم الوطني

التعليم السعودي – متابعات : ناقش تعليم الشرقية الخطة الإجرائية للاحتفال باليوم الوطني الـ 88 للمملكة، جاء ذلك خلال اجتماع عقده مدير عام التعليم بالمنطقة د. ناصر الشلعان في مكتبه أمس لبحث الاستعدادات للاحتفال بهذه المناسبة.
وقدم مدير إدارة نشاط الطلاب حاتم الغامدي، ورئيس قسم النشاط الاجتماعي شبيب العواد، عرضًا مفصلًا عن الخطة الإجرائية تم خلاله تسليط الضوء على أبرز البرامج والأنشطة المعدة خصيصًا للمناسبة بالتزامن مع خطة الوزارة الموضوعة على صعيد الاحتفال الرئيسي الذي سيقام بالإدارة وصولًا للاحتفالات المبرمجة إقامتها بمكاتب التعليم ومدارس المنطقة، واختتم بمناقشة التوصيات وتوزيع المهام وتوجيه جميع مجالات وبرامج النشاط المختلفة لخدمة هذه المناسبة الوطنية.
وضم الاجتماع أعضاء لجنة المناسبات بالإدارة بقطاعيها البنين والبنات بحضور المساعدين وعدد من القيادات التعليمية بالمنطقة.
وأكد د.الشلعان أن الهدف الرئيسي من الاحتفاء باليوم الوطني هو بالدرجة الأولى توضيح الدور العظيم الذي قام به موحد المملكة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله- في سبيل جمع الشمل وتوحيد هذا الكيان، إلى جانب تعريف الطلبة بالأسس والمبادئ التي اعتمد عليها قادة هذه البلاد في سبيل الجمع والتوحيد، فضلًا عن دعم انتماء الطلبة لقادة هذه البلاد وعلى رأسهم والد الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- وتعزيز إحساس الطلبة بماضيهم الشامخ وحاضرهم المشرق في ظل رؤية المملكة الطموحة 2030 وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)