تعليم الشرقية يحتفي باليوم العالمي للمعلم افتراضيا

تعليم الشرقية يحتفي باليوم العالمي للمعلم افتراضيا

التعليم السعودي – واس : احتفت الإدارة العامة للتعليم في المنطقة الشرقية افتراضياً أمس باليوم العالمي للمعلم، بعنوان “المعلمون القيادة في أوقات الأزمات ووضع تصور جديد للمستقبل”.
ونوه مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان في كلمته بهذه المناسبة، باستشعار المجتمع بأهمية رسالة المعلم وجهوده السامية وأدواره العظيمة في بناء الأجيال، وبناء الحضارات بالعلم والمعرفة، وأن اليوم العالمي للمعلم؛ إلا دليلاً على أن العالم يحتفظ لهم بهذه المكانة والاحتفاء، وتوجيه رسالة شكر وامتنان واعتزاز لما يبذلونه من جهود ومنجزات، مشيرا إلى ما توليه القيادة الرشيدة للمعلم من الاهتمام والرعاية، والمساندة والدعم من وزارة التعليم في مختلف الجوانب، مشيدا بدور المعلم السعودي وكفاءته العالية وقدراته، وتصديه لجائحة كورونا المستجد، باستمرار التعليم “عن بعد” عبر منصة مدرستي.
من جانبها أوضحت المعلمة نورة الذويخ، في كلمتها نيابة عن المعلمين والمعلمات، ما حظي به المعلم السعودي من تأهيل عالٍ، وبرامج نوعية في نظم التعلم الإلكتروني؛ والتطبيقات، والمهارات الرقمية، مما ساهم في إنجاح التعليم الإلكتروني، والتعليم عن بعد من خلال منصة مدرستي.
وتضمنت فعاليات الاحتفاء برنامجاً مرئياً عن سير التعليم في المنطقة الشرقية عبر منصة مدرستي، وقصيدة عن المعلم، وتقديم بطاقات شكر للمعلمين والمعلمات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)