تعليم الشرقية يحتفي باليوم العالمي للمعلم

تعليم الشرقية يحتفي باليوم العالمي للمعلم

التعليم السعودي – واس : يحتفي تعليم المنطقة الشرقية يوم غدٍ، بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، تحت شعار “المعلمون هم قلب التعليم النابض”.
وأكد مدير إدارة الإعلام والاتصال بتعليم الشرقية سعيد الباحص، أن العام الدراسي الماضي مثّل عاماً دراسياً استثنائياً برهنت خلاله وزارة التعليم جاهزية منظومتها التقنية، التي أسهمت في استمرار العملية التعليمية عن بعد، عبر استخدام منصات إلكترونية متطورة، تتوافق ومستهدفات رؤية المملكة 2030.
وأضاف أن عدد الدروس المنفذة عبر منصة مدرستي في تعليم الشرقية تجاوز ١.٧ مليون درس، وحل ٢.٣ مليون واجب منزلي وأداء 195 ألف اختبار، إضافة إلى إطلاق العديد من المبادرات التطوعية التي ترمي لتحسين نواتج التعلم بين أوساط الطلبة.
من جانب آخر دشّن تعليم الأحساء أمس مبادرة “همة” التي تهدف إلى تطوير وتحسين نواتج التعليم للمدارس المطبقة للبرنامج الوطني لتطوير المدارس “تطوير” والتي ستشمل 36 مدرسة للبنين والبنات في محافظة الأحساء وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)