تعليم الشرقية يحصد «آيزو» تطوير آليات العمل

تعليم الشرقية يحصد «آيزو» تطوير آليات العمل

التعليم السعودي : حصلت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية على شهادة المطابقة لمواصفة الآيزو (ISO9001:2015) لنظام إدارة الجودة الخاصة، نظير تطبيقها لعدد من العمليات الخاصة بتطوير آلية العمل وتحسين الخدمات المقدمة، إضافة إلى تطوير برامج الإدارة وأهدافها لمضاعفة أداء العاملين، وتقديم خدمات متميزة للمستفيدين.

وأبدى مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس، أثناء تسلمه الشهادة، سعادته بهذا الإنجاز، مؤكدا أن الحصول على هذه الشهادة يعد دليلا لتطبيق كافة أقسام الإدارة ومكاتبها التعليمية ومدارسها الجودة الشاملة لتعزيز الخطط والرؤى المستقبلية للمملكة، بالإضافة إلى تسهيل الخدمات المقدمة للمستفيدين، مشيرا إلى أن هذا الاعتراف سيساهم بحول الله في حصول تعليم الشرقية على المزيد من جوائز التميز.

وأوضح مدير إدارة دعم الجودة بتعليم الشرقية عبدالعزيز المحبوب، أن تعليم الشرقية عمل لمدة عامين للحصول على شهادة الآيزو في تجويد وتحسين العمليات الإدارية وتوصيفها وتحسينها وإعداد الوصف الوظيفي لجميع منسوبي الإدارة وتحويل الإجراءات الإدارية إلكترونيا بنسبة تتجاوز 90% من الأدلة والإجراءات ووضعها في أيدي المستفيدين، للتسهيل عليهم قبل الحصول على الخدمة وطلبها من الإدارة، وذلك وفق أحدث الأنظمة، التي تركز على إدارة أمن المخاطر، مشيرا إلى أن هذا الإنجاز يعتبر بداية الرحلة.

وأشارت مساعد مدير إدارة دعم الجودة سعاد الغامدي إلى أن هذا الإنجاز بدأ ببناء نظم العمل وفق مقاييس عالمية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)