تعليم الشرقية يدعو للترشيح لجائزة خادم الحرمين للمخترعين والموهوبين

تعليم الشرقية يدعو للترشيح لجائزة خادم الحرمين للمخترعين والموهوبين

التعليم السعودي : وجهت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية مدارس المنطقة لدعوة الراغبين والراغبات من الموهوبين والمخترعين من الطلاب والطالبات للترشيح لجائزة خادم الحرمين الشريفين لتكريم المخترعين والموهوبين، والرفع بمشاركاتهم عبر الموقع الالكتروني للجائزة.

وأهاب مساعد المدير العام للشؤون التعليمية بالشرقية د. سامي العتيبي، بقائدي وقائدات المدارس توجيه ومتابعة مسؤولي ومسؤولات الموهبة، للتعريف بالجائزة والإعلان عنها، وتشجيع الطلاب والطالبات الموهوبين على التسجيل قبل انتهاء الموعد المحدد، مشيرًا إلى أن الجائزة تمنح للمتميزين من الذكور والإناث في المجالات العلمية والتقنية والإنتاج الفكري لكل من فئة المخترعين وفئة الموهوبين. الجدير بالذكر، أن التقديم للجائزة يقتصر على الموقع الإلكتروني للجائزة http:/‏/‏www.takreem.sa، وتهدف الجائزة إلى الإسهام في تطوير مجالات العلوم والتقنية في المملكة، والمنتجات القائمة عليها، دعمًا للتحول إلى مجتمع المعرفة وتشجيع وتكريم المخترعين والموهوبين المتميزين في المجالات العلمية والتقنية والإنتاج الفكري، إضافة إلى تحفيز المواهب والقدرات، وتنمية روح الإبداع والابتكار والاختراع وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>