تعليم الشرقية يستضيف اللقاء التشاوري السابع لمساعدي ومساعدات الشؤون التعليمية بإدارات التعليم

تعليم الشرقية يستضيف اللقاء التشاوري السابع لمساعدي ومساعدات الشؤون التعليمية بإدارات التعليم

التعليم السعودي – واس : استضافت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية أمس اللقاء التشاوري السابع لمساعدي ومساعدات الشؤون التعليمية بإدارات التعليم ، وذلك لمدة ثلاثة أيام ، في فندق المرديان بالخبر.
وأكد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس حرص الحكومة الرشيدة – أعزها الله – في تبني وصناعة التميز على مستوى كافة قطاعات الدولة , وعلى وجه الخصوص في قطاع التعليم باعتباره المصنع الحقيقي للاستثمار في العقول البشرية وتنميتها الأمر الذي يلقي على عاتق الجميع مسؤولية أكبر للنهوض بجودة قطاع التعليم في المملكة والاستثمار الأمثل في الطلاب والطالبات باعتبارهم حجر الزاوية في التنمية المستدامة .
من جهته أشار مساعد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور سامي العتيبي إلى حزمة من الإضافات التي سيتوجها المشاركين في هذا اللقاء يأتي في مقدمتها الاستفادة من نتائج الاختبارات في دعم اتخاذ القرار ، كذلك الوقوف على تطوير الخدمات التعليمية وخلق روح التكامل بين البرامج والمشروعات في الميدان التربوي ، إضافة إلى النهوض بالانضباط المدرسي ، وصولا لإثراء الميدان التعليمي بجرعة نوعية لاكتساب المعارف ، منوهاً بأهمية تبادل المشاركين الخبرات والتشاور فيما بينهم للنهوض بمستوى التعليم.
ويتضمن اللقاء في جلساته طرح حزمة من الموضوعات والمبادرات التي تثري الميدان التعليمي و تسهم في تعزيز دور الوزارة نحو تقدم مسيرة العلم والمعرفة ، إضافة إلى مبادرات الاستراتيجية لتعليم ذوي الإعاقة ، كما يتضمن اللقاء عدد من ورش وأوراق العمل وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-3647013501511866219194

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)