تعليم الشرقية يستكمل جاهزيته لعودة ٥٠٠ ألف طالب وطالبة للفصل الدراسي الثاني

تعليم الشرقية يستكمل جاهزيته لعودة ٥٠٠ ألف طالب وطالبة للفصل الدراسي الثاني

مدونة التعليم السعودي – واس : استكملت الإدارة العامة للتعليم في المنطقة الشرقية استعدادها لبداية العام الدراسي الثاني ١٤٤٣هـ، لاستقبال أكثر من ٥٠٠ ألف طالب وطالبة في جميع المراحل الدراسية حضوريا لطلبة المرحلة المتوسطة والثانوية و – عن بعد – لطلبة المرحلة الابتدائية والروضة عبر منصة مدرستي وروضتي، وذلك لمواصلة رحلتهم التعليمية.
وأشار المتحدث الرسمي لتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص، إلى جاهزية تعليم المنطقة لاستقبال وانتظام أبنائه الطلاب والطالبات، بالعودة على مقاعد الدراسة، ولفئة طلبة التعليم عن بعد من خلال ١٨١٩ مدرسة يقوم على تدريسهم 28 ألف معلم ومعلمة، مبيناً سلسلة من الإجراءات التي اتخذتها الإدارة لتطبيق الاجراءات الاحترازية المعتمدة من هيئة الصحة العامة ( وقاية ) والمبلغة لوزارة التعليم وكذلك تفعيل النماذج التشغيلية .
ولفت إلى جدولة عدد من البرامج الصحية التي تستهدف رفع سقف التوعية بين أوساط منسوبي التعليم والطلاب والطالبات بإتباع النصائح والمعلومات التوعوية للتعامل مع فيروس كورونا وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)