تعليم الشرقية يشدد على أهمية التواصل الاجتماعي في حفل «الغبقة» الرمضانية

تعليم الشرقية يشدد على أهمية التواصل الاجتماعي في حفل «الغبقة» الرمضانية

التعليم السعودي : نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بتعليم المنطقة الشرقية مساء أمس الأول، حفل سحور رمضاني جمع منسوبي الادارة بمقر ثانوية الملك عبدالله بالدمام، حضره مدير عام التعليم الدكتور عبدالرحمن المديرس ومساعده للشؤون التعليمية الدكتور سامي العتيبي، والمساعد للشؤون المدرسية فهد الغفيلي، والمساعد للخدمات المساندة سعيد الزهراني، وبحضور مدير العلاقات العامة والإعلام سعيد الباحص، وسط مشاركة قيادات التعليم اضافة الى حضور عدداً من القيادات السابقة بتعليم المنطقة المحالين على التقاعد.

وقد أشار الدكتور المديرس في كلمه وديه له على أهمية التواصل الاجتماعي الدائم بين منسوبي تعليم المنطقة وكسر الحواجز الرسمية واستثمار مثل هذه المناسبات لتعزيز الروابط الأخوية لتمتد للقيادات السابقة باعتبارهم حجر الزاوية في مسيرة تعليم المنطقة ولهم بصمات واضحة في دفع عجلة التربية والتعليم، كما قدم شكره للقائمين على اللقاء و حسن الاستضافة.

كما القا الشيخ سامي المبارك، كلمة أكد خلالها على أهمية استثمار الشهر الكريم في طاعة الله وصلة الارحام والتواصل الاجتماعي مع الزملاء والاصدقاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>