تعليم الشرقية يطلق منتدى «البيئة للجودة»

تعليم الشرقية يطلق منتدى «البيئة للجودة»

التعليم السعودي :تطلق الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية اليوم منتدى الشرقية الأول للجودة بعنوان «البيئة الإيجابية للجودة والتميز» وذلك بالتعاون مع المجلس السعودي للجودة وبحضور نخبة من المتحدثين ممثلين عن تعليم المنطقة والمجلس السعودي للجودة إلى جانب عدة قطاعات حكومية وخاصة، ويأتي ذلك تزامنا مع فعاليات يوم الجودة الشاملة في التعليم.
إلى ذلك، أشار الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية إلى حزمة من المحاور يأتي في مقدمتها استعراض مفهوم تحقيق بيئة عمل إيجابية داعمة للجودة والتميز كذلك، عرض تجارب عملية من قطاع التربية والتعليم والقطاع الخاص ممن حققوا مراكز متقدمة. وأضاف أن تخصيص يوم للجودة الشاملة في التعليم تمخض عن مبادرات المؤتمر الدولي الأول للجودة الشاملة في التعليم العام الذي نظمته الوزارة برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز (يحفظه الله) والذي تزامن معه موافقة سمو وزير التربية والتعليم على إقامة يوم للجودة الشاملة في التعليم العام يتم تنفيذه خلال الشهر العالمي للجودة شهر نوفمبر من كل عام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>