تعليم الشرقية يعتمد التشكيل الإعلامي لبرنامج تطوير المدارس بالمنطقة

تعليم الشرقية يعتمد التشكيل الإعلامي لبرنامج تطوير المدارس بالمنطقة

التعليم السعودي :أقرت الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية التشكيل التنظيمي للجنة الإعلامية لبرنامج تطوير المدارس بالمنطقة الشرقية، وتكوّن التشكيل من أعضاء من وحدة تطوير المدارس (بنين – بنات) و من إدارة الإعلام التربوي ومن مديري ومديرات المدارس المطبقة لبرنامج تطوير المدارس بالمنطقة.
وأوضح مدير وحدة تطوير المدارس بالمنطقة الشرقية بدر القحطاني أنه سيكون لهذه اللجنة – بإذن الله – دور كبير في زيادة وعي المجتمع بهذا الأنموذج الذي يعد أهم أهداف برنامج تطوير المدارس، وكذلك اطلاع الميدان بشكل مستمر على المناشط والفعاليات والبرامج التدريبية سواء الداخلية أو الخارجية من خلال هذه اللجنة الإعلامية، إضافة إلى إطلاع المجتمع بجميع فئاته بشكل مستمر على فعاليات برنامج تطوير المدارس بالمنطقة مما يساعد في إيجاد أرض خصبة لتحقيق مجموعة من الشراكات المجتمعية مع مؤسسات المجتمع والقطاع الخاص.
وعبر القحطاني عن شكره لمدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الدكتور عبدالرحمن المديرس على موافقته على التشكيل التنظيمي للجنة الإعلامية لبرنامج تطوير المدارس بالمنطقة الشرقية والدعم لجميع متطلبات البرنامج واعتماده للخطة الإعلامية الموحدة لوحدة تطوير المدارس للبنين والبنات.
وتم عقد أولى الاجتماعات الخاصة باللجنة بوحدة تطوير المدارس (بنين – بنات) برئاسة مشرف وحدة تطوير المدارس من جانب البنين شوقي باوزير، ومشرفة وحدة تطوير المدارس من جانب البنات مريم الخان، حيث ناقشت اللجنة الخطوات الإجرائية لتفعيل الخطة الإعلامية في الميدان، وتوزيع المهام بين وجدولة الاجتماعات القادمة للجنة الإعلامية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)