تعليم الشرقية يعزز مهنية المعلمين ببرامج صيفية

تعليم الشرقية يعزز مهنية المعلمين ببرامج صيفية

التعليم السعودي – متابعات : رحب مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية، د. ناصر الشلعان، بالخطوة البناءة التي تبناها مؤخراً وزير التعليم د. أحمد العيسى، بتدشينه بوابة التسجيل في البرامج التدريبية الصيفية للمعلمين والمعلمات، داعياً في الوقت نفسه منسوبيه من المعلمين والمعلمات لاستثمار الإجازة الصيفية بالالتحاق في البرامج النوعية التي تسعى الوزارة لتوفيرها على أعلى المستويات المهنية والرامية في مجملها الى تعزيز الجانب المعرفي، خصوصاً وأن المعلم يشكل حجر الزاوية في تطوير المنظومة التربوية والتعليمية.

يشار إلى أن فكرة مشروع برامج التطوير المهني التعليمي الصيفية انطلقت مواكبة لرؤية المملكة 2030، لتحقيق الاستثمار الأمثل لأوقات شاغلي الوظائف التعليمية خلال الإجازة الصيفية والفترات الهادئة وفترة العودة، وفق أفضل الممارسات العالمية التي تتيح فرصة التطوير المهني التعليمي في مثل هذه الأوقات، وكذلك إبراز أهمية التطوير المهني لكونه الأداة الأولى في تطوير الممارسات التعليمية وزيادة كفاءة النظام التعليمي، ويقدمها المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي بالشراكة مع مجموعة من الجامعات ومركز المبادرات وشركة تطوير للخدمات التعليمية وشركة تطوير لتقنيات التعليم والمراكز الأهلية والشركات المتخصصة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)