تعليم الشرقية يعقد الاجتماع الإشرافي لمتابعة العودة الحضورية

تعليم الشرقية يعقد الاجتماع الإشرافي لمتابعة العودة الحضورية

مدونة التعليم السعودي – واس : عقدت إدارة تعليم المنطقة الشرقية اليوم اجتماع اللجنة الإشرافية للعودة الحضورية للمرحلة الابتدائية ورياض الأطفال، بحضور مدير تعليم المنطقة الدكتور سامي العتيبي ومديري مكاتب التعليم والإدارات المعنية.
وتم مناقشة مؤشرات العودة الحضورية في المدارس ومستويات إنجاز خطط العودة وتنفيذها بتطبيق الأدلة التشغيلية في المدارس، بالإضافة إلى استعرض برامج التهيئة لكل من الأسرة وولي الأمر والطالب أو الطالبة، وما تحقق من البرامج النفسية والإرشادية وبرامج التهيئة والدعم الإعلامية، وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية في المدارس لضمان العودة الآمنة وفقاً للدليل الوزاري.
من جهة أخرى عقدت إدارة التعليم الشرقية ممثلة بمركز الموهوبين، لقاءات تأهيلية للطلاب الموهوبين؛ لتحقيق مستوى مشاركة للطلاب الموهوبين في منافسات أولمبياد 2022، ودعم استمرار تحقيق النتائج الإيجابية وجودة المشاركات في الأولمبياد أو المسابقات الدولية.
وتضمنت اللقاءات التي استفاد منها حتى الآن 16 موهوبا، ورشا تدريبية، وبرامج أساليب عرض البحوث بالطرق العلمية المعتمدة ووفقاً للمعايير المنظمة لها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)