تعليم الشرقية يفتتح مراكز الدعم التعليمي الصيفي للمرحلة الابتدائية والمتوسطة

تعليم الشرقية يفتتح مراكز الدعم التعليمي الصيفي للمرحلة الابتدائية والمتوسطة

التعليم السعودي – واس : أعلنت الإدارة العامة للتعليم في المنطقة الشرقية، عن افتتاح مراكز الدعم التعليمي الصيفية “عن بُعد” عبر منصة “مدرستي” للعام الحالي، لمرحلتي الابتدائية والمتوسطة، وذلك في جميع مكاتب مدن ومحافظات المنطقة.
وتهدف مراكز الدعم التعليمي الصيفي، إلى بناء وتعزيز المهارات الأساسية للطلبة، وتنمية قدراتهم، والاستثمار الإيجابي لأوقاتهم في الإجازة الصيفية، ورفع مستواهم التعليمي في المواد الرئيسية، وترسيخ قيم المواطنة، وتعزيز انتمائهم واعتزازهم بدينهم ووطنهم، والمساهمة في بناء الشخصية المتوازنة والمنتجة لمجتمعها.
وأوضح المتحدث الرسمي لتعليم الشرقية سعيد الباحص، أن مراكز الدعم التعليمي الصيفية، تستمر لمدة 6 أسابيع، من 3 ذو القعدة الحالي، إلى 4 ذو الحجة المقبل، ومن 16 إلى 26 ذو الحجة، مشيرا إلى أن آلية عمل المراكز تعتمد على تخصيص مدرسة واحدة لكل مرحلة من مراحل التعليم الابتدائي والمتوسطة للبنين، وأخرى للبنات، في كل مكتب للتعليم بمدن ومحافظات المنطقة، بحيث لا يزيد عدد طلاب كل مدرسة على 500 طالب وطالبة، مفيدا أن المواد المستهدفة هي القرآن الكريم، واللغة العربية، والرياضيات، والعلوم وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)